الأخبار

الآن طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بكل سهولة في ثواني من الهاتف ومجانا 100%



الاستعلام عن فاتورة الكهرباء في السعودية، قامت شركة الكهرباء في المملكة العربية السعودية بالإعلان عن تحويل خدمة جديدة من خدماتها إلى إلكترونية، حيث يوجد عدد كبير من المواطنين في كل محافظة من محافظات السعودية الذين يضيعون وقتهم وجهدهم في الذهاب إلى شركة الكهرباء كل فترة لمعرفة قيمة فاتورة الكهرباء لسدادها، ولكن الآن أصبح من الممكن أن يتم الاطلاع على هذه الفاتورة عبر موقع الشركة على الإنترنت.


الاستعلام عن فاتورة الكهرباء في السعودية

قامت وزارة الكهرباء في المملكة العربية السعودية بتنفيذ خطة الدولة في تحويل عدد من الخدمات إلى إلكترونية، حيث أنه الآن يمكن لكل المواطنين السعوديين الاستعلام عن قيمة فاتورة الكهرباء الخاصة بهم من خلال الموقع الإلكتروني للشركة على الإنترنت وباستخدام خطوات بسيطة جداً وأيضاً بيانات محدودة تتمثل في رقم العداد فقط.


حيث يقوم كل مواطن بالبحث عن موقع شركة الكهرباء على الانترنت وإنشاء حساب جديد إذا كان لا يمتلك حساب، ثم يقوم باختيار خاصية الاستعلام عن الفواتير وكتابة رقم العداد الخاص به وسيتم عرض قيمة الفاتورة.

فاتورة الكهرباء باستخدام رقم هوية المستخدم

من الممكن أن يتم استخدام رقم الهوية لصاحب عداد الكهرباء الذي يرغب في الاستعلام عن قيمة الفاتورة الخاصة به.

كما أن هذه الخدمة تتم من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بشركة الكهرباء في السعودية، والجدير بالذكر أن هذه الخدمة نالت إعجاب الكثير من المواطنين في الوقت الحالي لأنها ساهمت في توفير وقت وجهد المواطنين.

كما أنه من الممكن أن يتم استبدال رقم الهوية برقم حساب المستخدم في شركة الكهرباء لمعرفة قيمة الفاتورة، حيث تهتم شركة الكهرباء بأن تكون خطوات هذه الخدمة بسيطة ومباشرة، وذلك لكي تكون متاحة لكل المواطنين وغير معقدة.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

احذف مانع الاعلانات لكي تسطيع مشاهدة هذه الصفحة