موعد نزول مكافآت الطلاب 1443 لشهر مايو 2022 مكافأة شهر شوال 1443، من أهم المواعيد التي يتم البحث عنها عبر محرك البحث جوجل من قبل الطلاب المستفيدين والمستحقين للمكافأة، وتقوم وزارة التعليم السعودية بإدراج أسماء الطلاب المستحقين للمكافأة وفق شروط وضوابط معينة يجب أن تتوفر في المستحق، ويتم استعلام مكافآت الطلاب نظام نور إلكترونياً عبر نظام نور الإلكتروني noor.moe.gov.sa، لذلك يزداد البحث بصورة كبيرة عن نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول، حتى يتمكن ولي الأمر من الاستعلام عن نزول المكافأة.

تقوم وزارة التعليم بصرف مكافآت نقدية شهرية للطلاب المستوفين للشروط بهدف تشجيعهم على مواصلة التعلم، وبهدف مساعدة هؤلاء الطلاب على تحمل تكاليف التعليم وعدم الخروج أو التسرب من التعليم بسبب تكاليف التعليم، وقد وضعت وزارة التعليم شروط محددة فيمن يستحق المكافأة، ومن أهم هذه الشروط أن يكون الطالب متفوق دراسياً ومنتظم في الحضور، وأن يكون الطالب سعودي الجنسية وليس موظفاً، كما يجب ألا يكون الطالب قد تقدم بالاعتذار أو التأجيل أو الرسوب في أي فصل دراسي.

موعد نزول مكافآت الطلاب 1443 لشهر مايو 2022

قامت وزارة التعليم مع جميع الهيئات والمؤسسات المسؤولة عن صرف مكافآت الطلاب، بتحديد وتثبيت موعد الصرف كل شهر ليوافق اليوم السابع والعشرين من كل شهر ميلادي، هذا إذا لم يصادف يوم الصرف عطلة رسمية، فإذا صادف عطلة رسمية يتم تقديم الموعد يوم أو تأخيره يوم.

موعد صرف مكافآت الطلاب 1443 لشهر شوال

ثقفني
ثقفني

كما ذكرنا لكم في الفقرة السابقة أنه يتم إيداع مكافآت الطلاب في اليوم السابع والعشرين من كل شهر ميلادي. ونتيجة لذلك فمن المقرر أن يتم صرف مكافآت الطلاب نظام نور لشهر شوال 1443. راتب شهر مايو 2022 يوم الخميس بتاريخ 25101443 الموافق 2652022.

عداد نزول مكافآت الطلاب نظام نور

“;

// If the count down is finished, write some text
var timelst=0-(24*60*60*1000);

if (distance متبقي على صرف مكافآت الطلاب لشهر مايويجري هذا الحدث حالياً ومتبقي على نهايته:“+ days2 + “
يوم
” + hours2 + “
ساعة
“+ minutes2 + “
دقيقة
” + seconds2 + “
ثانية