سيارات

اغتنم الفرصة.. عروض السيارات نيسان 2022 خلال رمضان داخل المملكة السعودية بأسعار معقولة




عروض السيارات نيسان 2022 خلال رمضان داخل المملكة السعودية بأسعار معقولة نقدمها لكم، حيث مع حلول شهر رمضان المبارك تم الإعلان عن وجود عروض خاصة بالسيارات نيسان 2022، حيث توجد العديد من الشركات داخل المملكة السعودية التي تسعى لتقديم تخفيضات على أنواع معينة من السيارات، كوسيلة لإسعاد المواطنين بمناسبة حلول الشهر الكريم، نوضح من خلال هذا المقال أهم التفاصيل حول تلك العروض بالإضافة إلى أنواع السيارات وأسعارها.

عروض سيارات نيسان 2022 في رمضان

قامت شركة نيسان بتقديم عدة عروض تتضمن نسبة من التخفيض بمناسبة حلول الشهر المبارك، ويمكن توضيح بعض منها من خلال النقاط التالية:

  • نيسان اكس تيرا: يمكن لأي شخص امتلاك تلك السيارة دون الحاجة إلى تسديد رسوم إدارية، بالإضافة إلى عدم الدفع مقدم كما أنه لا يتم تحويل الراتب.
  • اكس تريل 2022: تتيح الشركة شراء هذا النوع دون الحاجة إلى دفع رسوم إدارية، بالإضافة إلى عدم وجود أي فوائد فضلاً عن توفير التقسيط الشهري، بأسعار تبدأ من 1299 دولار سعودي.
  • نيسان صني الجديدة: يمكن الحصول عليها من خلال الشركات دون دفع رسوم، بالإضافة إلى عدم وجود مقدم وتتميز أيضا بعدم تحويل الراتب.
  • باترول 2022: متاحة للبيع بالتقسيط من خلال دفع مبلغ شهري يبدأ بقيمة 2799 ريال سعودي، بالإضافة إلى عدم وجود أى رسوم وعدم الحاجة لدفع دفعه أولى وقت الشراء.
  • التيما 2022: لا يتم تثبيت أي رسوم كما أنه لا يوجد بها هامش للربح ولا يتم دفع أي مقدم عند الشراء.
  • سيارة Kicks 2022 م: يمكن الحصول عليها بالتقسيط الشهري بقيمة تبدا من سعر 946 ريال سعودي، وتتميز أيضا بعدم وجود رسوم إدارية، بالإضافة إلى عدم الحاجة إلى دفع أي أموال عند شرائها.

كيفيه التواصل مع شركه نيسان

يمكن لأي شخص يرغب في الحصول على سيارهة نيسان داخل المملكة السعودية، التواصل مع الشركة بكل سهولة دون الحاجة إلى الذهاب لمقرها الرسمي، حيث تتيح أكثر من طريقة للتواصل والتي تتمثل في الآتي:

  • الاتصال بالرقم الموحد 92000 90 58.
  • التواصل عبر الحساب الرسمي لها على موقع تويتر أو على الانستغرام أو الفيسبوك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

احذف مانع الاعلانات لكي تسطيع مشاهدة هذه الصفحة