اغتنم العرض – عروض بيستون 2023 من وطني للسيارات – نجيب عبداللطيف العيسى في ديسمبر 2023

تعتبر وطني للسيارات – نجيب عبداللطيف العيسى من أبرز الشركات التي تقدم خدمات السيارات في المملكة العربية السعودية، وفي إطار سعيها لتلبية احتياجات الزبائن وتسهيل عملية الحصول على سيارات عالية الجودة، قامت الشركة بإطلاق عرض استثنائي على سيارات بيستون للعام 2023.

تفاصيل العرض

يمتد العرض من 01 ديسمبر 2023 حتى 31 ديسمبر 2023، حيث يتاح للزبائن فرصة استثنائية للحصول على سيارة بيستون T77 Pro 2023 بفئة 1.5T Pro Deluxe بشروط مميزة. لمعرفة المزيد حول هذا العرض والتفاصيل الكاملة، يمكن للعملاء الاتصال بوطني للسيارات – نجيب عبداللطيف العيسى من خلال الرقم الموضح أدناه.

السيارات المشمولة

– بيستون T77 Pro 2023 1.5T Pro Deluxe. وهي سيارة عائلية متوسطة الحجم من إنتاج شركة بيستون الصينية. تتميز السيارة بتصميم خارجي أنيق وداخلي مريح وأداء قوي. فبالنسبة لـ تصميمها الخارجي: تتميز بيستون T77 Pro 2023 1.5T Pro Deluxe بتصميم خارجي أنيق وحديث. تتميز السيارة بمصابيح أمامية LED ومصابيح خلفية LED وشبكة أمامية سوداء كبيرة. كما تتميز السيارة بخطوط انسيابية تجعلها تبدو أنيقة ورياضية. أما التصميم الداخلي التصميم فهي تتميز بالراحة والرقي. وتتميز السيارة بشاشة معلومات وترفيه مقاس 12.3 بوصة وشاشة عدادات رقمية مقاس 10.25 بوصة. كما تتميز السيارة بمقاعد جلدية مريحة ونظام صوتي من ماركة Bose.

اغتنم العرض - عروض بيستون 2023 من وطني للسيارات - نجيب عبداللطيف العيسى في ديسمبر 2023
اغتنم العرض – عروض بيستون 2023 من وطني للسيارات – نجيب عبداللطيف العيسى في ديسمبر 2023

خدمات التمويل

تأتي هذه العروض بالتعاون مع راية للتمويل، الشريك الموثوق لوطني للسيارات. يتيح هذا التعاون للزبائن اختيار السيارة المناسبة لهم وتقديم طلب تمويل مباشرة عبر موقع راية للتمويل. بمجرد تقديم الطلب، يقوم الزبون بإرساله مباشرة إلى وطني للسيارات وراية للتمويل، وسيتولى الفريقين التواصل مع العميل لإرشاده إلى الخطوات التالية لإكمال عملية التمويل.

فوائد العرض

1. أسعار خاصة: يمكن للعملاء الاستمتاع بأسعار خاصة وميزات تنافسية على سيارات بيستون 2023.

2. تسهيل عملية التمويل: بفضل التعاون مع راية للتمويل، يتيح العرض للعملاء تسهيل عملية الحصول على تمويل لسيارتهم بشكل سلس وميسر.

3. تشكيلة متنوعة: تشمل العروض العديد من الطرازات والفئات لتلبية احتياجات العملاء المتنوعة.

تعتبر عروض بيستون 2023 من وطني للسيارات – نجيب عبداللطيف العيسى فرصة فريدة للزبائن في المملكة العربية السعودية لامتلاك سيارة عالية الجودة بشروط مميزة. يُشجع الراغبون في الحصول على مزيد من التفاصيل على الاتصال بوطني للسيارات – نجيب عبداللطيف العيسى للاستفسار والاستفادة من هذه العروض المذهلة.

Comments are closed.