يعتبر شحن شدات ببجي بطريقة مضمونة من أهم الأمور التي يبحث عنها لاعبي ببجي،  فإذا كنت من الأفراد المحبين للعبة ببجي وتبحث عن طريقة سهلة للحصول على شدات ببجي، فيمكنك متابعة القراءة للنهاية حيث يوجد العديد من الطرق التى يمكنك استخدامها، ولكن الموقع الأمثل هو موقع Midasbuy، وهذا الموقع تم إعتماده بالفعل من شركة ببجي، وفيما يلي نقدم لكم طريقة شحن شدات ببجي بطريقة مضمونة.


شحن شدات ببجي من موقعMidasbuy

لابد أن تتبع طريقة مضمونة للحصول على شدات ببجي، حيث يوجد طرق عديدة على اليوتيوب ولكن ينبغي اختيار طريقة مضمونة، وذلك حتى لا يحدث أي اختراق لهاتفك من أي نوع، هذا الموقع الشهير هو أحد أبرز المواقع التي يتم استخدامها في شحن شدات ببجي، حيث يعد هذا الموقع شريك مع ببجي، وهذا الموقع نشط بالفعل في عدة دول منها السعودية وكذلك المغرب وأيضاً مصر، وغيرها من الدول، حيث تستطيع بكل سهولة شحن الشدات.


اسعار شحن شدات ببجي موبايل 2021 حسب الدولة موقع  Midasbuy وهدايا pubg mobile uc
اسعار شحن شدات ببجي موبايل 2022 حسب الدولة موقع  Midasbuy وهدايا pubg mobile uc

طريقة شحن شدات ببجي

يقوم موقع Midas buy بتقديم العديد من الشدات المجانية، حيث إذا قمت بشحن 300 من الشدات، سيعطيك الموقع 90 من الشدات وذلك بدون مقابل، حيث تستطيع القيام بشحن عدد كبير من الشدات، وذلك للرفع من مستوى حسابك ولكي تتمكن من التغلب على خصومك، يمكنك القيام بإدخال الID الخاص باللاعب، وبعد ذلك سيتم إرسال مجموعة من الشدات  إلى حسابك.

ويمكنك أيضاً القيام باختيار عدد الشدات الخاصة باللعبة، وبعد ذلك قم بتحديد طريقة الدفع، وبعد ذلك ستجد عدة طرق خاصة بالدفع وذلك من خلال إستخدام البطاقة الإئتمانية، وبعد القيام بهذه الخطوة ستجد العديد من الشدات الموجودة في هاتفك، وكذلك ستحصل على كم كبير من الهدايا، كذلك يمكنك القيام بشحن هذه الشدات عن طريق رصيد الهاتف، وهذه الخاصية متوفرة  في المملكة والمغرب وكذلك العديد من الدول العربية، ويمكنك الحصول على الشدات.

يذكر أن  شدات ببجي موبايل هي العملة الرقيمة التي يمكن من خلالها شراء كل ما يلزم من المستلزمات الخاصة بلعبة ببجي سواء كانت ملابس أو أسلحة أو مركبات أو غيرها من الأمور التي يحتاجها اللاعب للوصول إلى مرحلة الاحتراف، كما أن شدات ببجي تجعل الأسلحة والمعدات تبدو بشكل مميز وبألوان رائعة.

تحديث ببجي الجديد 2022

الجدير بالذكر أن شدات ببجي موبايل من أهم ما يسعى إليه اللاعبين خاصة بعد طرح تحديث ببجي الجديد 2022 حيث تساعد شدات ببجي اللاعبين للفوز بالمباريات بعد طرح تحديث جديد بخرائط ذات تقنية عالية ونود سبايدر مان الجديد الذي يمنح اللاعبين فرصة للقتال اعلى المنازل والكباري.

من خلال ما سبق يتضح مدي أهمية شراء شدات ببجي للحصول على صناديق كلاسكية ومميزة وصناديق الجندي، كما يمكن أيضا شراء أسلحة مباشرة ومعدات وشراء تصنيف من خلال شدات ببجي مما يمكن اللاعب من الحصول على كل ما يريد من مستلزمات لعبة ببجي الشهيرة من متجر اللعبة ويساعد ذلك على الفوز بالمباريات بكل سهولة.

وتنقسم معدات لعبة ببجي إلى نوعين الاول يمكن الحصول عليه مجانا حيث تمنح اللعبة جميع اللاعبين أسلحة وملابس وسيارات ولكن بشكل غير مميز اي بالشكل التقليدي الموجود داخل اللعبة، كما تتيح اللعبة طريقة اسرع للحصول على أسلحة وملابس وسيارات وغيرها من مستلزمات لعبة ببجي وهي من خلال شحن شدات ببجي والتي توفر للاعبين كل تلك الأمور بشكل أسهل ومميز.