الأخبار

استعلام عن تاشيرة انجاز برقم الطلب



استعلام عن تاشيرة انجاز برقم الطلب  ، قم بتعبئة استعلام عن التأشيرة لرقم الطلب من خلال منصة انجاز للخدمات الإلكترونية. توفر البوابة العديد من خدمات المعلومات للأفراد والقطاعات المؤسسية ، حيث يفضل الأفراد والمواطنون والمقيمون في المملكة العربية السعودية موقع إنجاز الخاص بوزارة الخارجية السعودية.


عندما ترغب الخارجية في استخدام رقم الطلب الإلكتروني للاستعلام عن تأشيراتهم ، حيث أن أطلقت الحكومة الملكية خدمة الاستعلام عن تأشيرة رقم الطلب ، لتسهيل عمل المواطنين المحليين بجد وإضاعة الوقت ، دعنا نقدم استعلام التأشيرة الذي يخبرك بكيفية إدخال رقم الطلب وتعبئته.


طريقة الاستعلام عن رقم تأشيرة الدخول للسعودية

 

وزارة الخارجية السعودية

وزارة الخارجية السعودية هي الدائرة المسؤولة عن إقامة العلاقات الدبلوماسية مع الدول الأجنبية في المملكة العربية السعودية. كما توفر وزارة الخارجية المديرية العامة للجوازات ، وهي المسؤولة عن توفير الإقامة والدخول والخروج ، وكذلك إصدار جوازات السفر السعودية وإصدار الإقامة عن طريق أبشر ومقيم. احصل على تأشيرة برقم طلب من خلال منصة خدمة إنجاز للتأشيرة الإلكترونية.

 استعلام عن تأشيرة انجاز برقم الطلب

تقدم منصة التأشيرات الإلكترونية إنجاز العديد من الخدمات بالإضافة إلى الاستفسار عن التأشيرة عن طريق رقم الطلب ، بما في ذلك خدمة تصاريح التأشيرة ، والتي تتيح لأصحاب العمل تفويض مكاتب الاستقدام لمراجعة مكاتب التمثيل السعودي واستخدام تأشيرات العمل الخاصة بهم. للبحث عن تأشيرة من خلال رقم الطلب ، يجب عليك اتباع التعليمات أدناه.

طريقة استعلام عن تأشيرة انجاز برقم الطلب

كيفية التحقق من التأشيرة مع رقم الطلب من خلال إنجاز، ادخل الموقع الرسمي لمنصة إنجاز للتحقق من التأشيرة ، رقم الطلب كالتالي:

  1. قم بالدخول إلى موقع منصة إنجاز.
  2. حدد المربع الشخصي من الشاشة الرئيسية.
  3. حدد الخدمات من أسفل الصفحة للبحث في التطبيقات المقدمة.
  4. أدخل البيانات المطلوبة:
  5. رقم الطلب للاستعلام عنه.
  6. رقم جواز سفر مقدم الطلب.
  7. رمز الصورة المكون من ستة أرقام.
  8. انقر فوق رمز الاستعلام.
    لذلك ، استخدم رقم الطلب للاستعلام عن التأشيرة إلكترونيًا ، وبعد ذلك سيتم عرض جميع تفاصيل التأشيرة المطلوبة.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

احذف مانع الاعلانات لكي تسطيع مشاهدة هذه الصفحة