إذا كنت تريد زيارة البوليفارد للوصول الى مناطق الترفيه فأنت تحتاج الى حجز تذكرة، وبدلاً من ذلك سوف تلغى الحاجة للتذاكر بالنسبة للأطفال تحت سن الـ 12 عاماً، وكذلك يوم الإثنين فإنه يتم يومٌ للدخول المجاني لجميع الأعمار. هذا ويجتذب البوليفارد كل مميزات الترفيه ويكتسب أهميته في الوقت الراهن نظراً لكونه ملاذاً مميزاً للعائلات وكذلك السياح الذين يقدمون من كل دول العالم، لكون البوليفارد متضمناً المطاعم والألعاب وعروض المسارح والحفلات غنائية كما انه محلاً لأشهر الماركات العالمية ضمن المتاجر التي أعدت لتناسب الذكور والإناث.


بوليفارد- Boulevard

إن الذي يتقدم بطلب تذكرة عليه ان يفهم شروطها وما يترتب عليه من إجراءات الدخول ايضاً، ويمكن معرفة تلك التفاصيل اثناء الحجز نفسه، في ذات الصفحة، اليوم نستعرض واحدة من أهم الفعاليات الذي ينظمها موسم الرياض أي البوليفارد Boulevard Riyadh City، الكائن موقعها الجغرافي في حي حطين السكني الراقي- شمال الرياض، وتواصل فعالية البوليفارد استقبال زوارها ضمن هذا الموسم الذي بدا في نوفمبر من العام المنصرم ولكنها تنتهي في أبريل من العام الحالي.


موعد بوليفارد الرياض

بدأ إفتتاح البوليفارد سيتي ضمن مناطق موسم الرياض اعتباراً من الإثنين, 01 نوفمبر 2021 – الجمعة ويستمر حتى تاريخ 01 أبريل 2022، يقسم بوليفارد الرياض إلى 8 مناطق جذب، ومن ضمن المناطق منطقة ستوديو المتضمنة فعاليات مثل تجربة مسامير، فود تركات، واقسام العاب، وحلبة تزلج.  تابعوا الفقرات التالية لاكتشاف فعاليات البوليفارد ومواعيدها وآلية التقديم على التذاكر ضمن الرابط 

فعاليات بوليفارد رياض سيتي

  • الرياض بوليفارد سيتي هو أكبر فعاليات موسم الرياض، تم تصميمه على أساس من الذوق الرفيع ليجذب الجمهور إليه بالترفيه والسياحة مع ثمان مناطق ثانوية يتكون منها وهو ثلاثة أضعاف حجمه السابق، تضم كل منطقة في البوليفارد سلسلة من المطاعم والمقاهي والمهرجانات وأكثر من 70 متجر للتسوق. بالإضافة إلى ذلك يتضمن البوليفارد ملعباً للجولف و12 ملعباً للتنس، وحلبة تزلج، ومنطقة للأطفال تضم 500 لعبة الكترونية.
  • بوليفارد موسم الرياض (Boulevard Riyadh City) يتميز بمنطقة  تسمى النافورة حيث الإضاءات المشعة وأصوات الموسيقى المنسجمة ضمن جو ساحر، وتضم بحيرة جميلة على مساحة خمسة وثلاثين ومتر مكعب. من المناطق أيضا جاردن، ستوديو، سكوير، افالانش، وغيرها من المناطق التي تستجلب الترفيه المتقن، وهو ما يصور بوليفارد في قمة توهجه ومقصد سياحي مهم يقوى خطط المملكة العربية السعودية بجعل عاصمتها “الرياض” جذباً سياحياً في إطار رؤية 2030 التي تسعى لاستكمالها.

أسعار رسوم تذاكر بوليفارد سيتي

إن دخول منطقة بوليفارد الرياض يتطلب شراء تذكرة عبر موقع تكت ماكس، بخلاف الأطفال تحت سن 12سنة فمسموح دخولهم مجاناً وكذلك يوم الاثنين يكون الدخول مجاني للجميع، وتبدأ أسعار التذاكر في البوليفارد 55 ريال سعودي للتذكرة الواحدة في أيام الأسبوع، و110 ريال في عطلة نهاية الأسبوع.

مواعيد بوليفارد موسم الرياض الجديدة

صرح القائمون على موسم الرياض بوليفارد عن استمراره في استقبال الزوار حتى تاريخ 1 ابريل من العام المقبل 2021، وقد تحددت ساعات العمل للبوليفارد وفق ما يرد في الجدول التالي وذلك لدخول حاملي التذاكر في تلك الأوقات

التاريخ الإثنين, 01 نوفمبر 2021 – الجمعة, 01 أبريل 2022
الوقت من 4م إلى 4ص
المكان بوليفارد رياض سيتي

 موسم الرياض بوليفارد سيتي حجز تذاكر الدخول

  • أنتقل إلى رابط موقع موسم الرياض فهو الموقع الخاص بشراء تذاكر بوليفارد الرياض بحد أقصى  5 تذاكر لكل فرد.
  • لا بد من إنشاء حساب والدخول فيه بالبريد الالكتروني وكلمة السر.
  • بعد اختيار صفحة فعالية بوليفارد سيتي الرياض أكمل عملية الحجز بالضغط على أيقونة احجز الآن يسار الشاشة
  • حدد تاريخ حضور فعاليات قرية زمان حيث سيلزمك الحضور مبكراً.
  • أختر عدد التذاكر المراد حجزها ثم اضغط على ايقونة أشتر الآن
  • بعد ذلك سيتم إضافة التذاكر التي تطلب شراءها الى سلة التذاكر مع إظهار كامل تفاصيلها وشروطها.
  • استكمل تعليمات حجز التذاكر واختيار طريقة الدفع بالضغط فوق المتابعة لإتمام الدفع أونلاين
  • لإتمام الدفع، ادخل معلومات البطاقة الخاص بك  ثم النقر فوق أيقونة ادفع الآن
  • علماً انه لا يشترط ربط التذكرة في تطبيق توكلنا ويكفي إبراز الحالة الصحية في التطبيق المذكور.

كيفية ربط التذاكر في تطبيق توكلنا

يفضل الكثير من الأشخاص استعراض تذاكر بوليفارد في تطبيق توكلنا بالرغم ان الربط لم يعد ضرورياً، ويتم وفق الآتي

  • بعد إتمام حجز التذاكر المطلوبة في بوليفارد ستظهر أيقونة مشاركة التذكرة في تطبيق توكلنا( اضغط عليها)
  • وهكذا ستظهر التذكرة في خدمات الفعاليات وبالتالي ربطها.
  • الطريقة الثانية  بعد شراء تذكرة او مجموعة تذاكر من أجل الربط في توكلنا عليك بإتباع التالي:
  • سوف يطلب منك إدخال رمز توكلنا
  • توجه الى تطبيق توكلنا ثم اضغط على رمز توكلنا
  • اضغط على انشاء رمز
  • الآن، ادخل رمز كود توكلنا
  • وستظهر التذكرة عبر خدمات الفعاليات

رابط حجز تذاكر موسم الرياض بوليفارد

الآن تحديث رابط حجز تذاكر بوليفارد، بإمكانك الدخول على الرابط المرفق لبدء تقديم طلب حجز وشراء تذكرة خاصة بموسم البوليفارد للعام الجديد، وبالذهاب الى الرابط المشار اليه يمكن ايضا العثور على شروط التذاكر على ذات الموقع الالكتروني الرسمي لموسم الرياض.

موقع موسم الرياض على خريطة جوجل

إذا كنت تخطط لزيارة بوليفارد فإليك الموقع على طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول، حي حطين،، Riyadh 13513، ولمشاهدة موقع البوليفارد على خريطة جوجل يرجى النقر على الرابط المذكور.

قدمنا في هذا المقال بعنوان رابط حجز تذاكر بوليفارد الرياض،  كل ما يتصل بآلية حجز تذاكر بوليفارد، أسعار تذاكر بوليفارد موسم الرياض، وقد بحث المقال أيضا موعد إنطلاق موسم الرياض بوليفارد خلال موسم 2021-2022، وكذلك متى  البوليفارد يفتح خلال أيام الأسبوع في وقت ساعات العمل لإستقبال زوار وضيوف البوليفارد.