حياة اليومية

إزالة سواد سنين في ثواني.. تنظيف وتلميع عيون البوتاجاز المحروقة بمكون ميخطرش علي بالك هترجع جديدة



عيون البوتاجاز أحيانا تصاب ببعض المشاكل عندما يتم تراكم بعض الأجسام الصغيرة داخلها ثم تتوقف عن العمل لذلك لابد من الحرص على تنظيفيها بشكل جيد باستمرار وذلك باستخدام بعض الطرق التي يتم من خلالها غسل هذا المكان بشكل جيد و خلال هذا المقال سنتحدث عن طريق يمكن من خلالها تنظيف عيون البوتاجاز جيدا و التخلص من البقع الداكنة التي تكون موجودة داخل عيون البوتجاز والتي تسبب العديد من المشاكل عندما يتم تشغيل البوتاجاز ‏وخلال هذا المقال سنتحدث عن طريقة فعاله يتم من خلالها تنظيف البوتاجاز وعيون البوتاجاز بشكل جيد و التخلص من الأشياء التي تكون عالقة بها.


مكونات وصفة مذهلة لتنظيف عيون البوتاجاز المحروقة

أحد المكونات المميزة التي يتم استخدامها في تنظيف البوتاجاز وملح ليمون وهو يعد من أبرز الخلطات التي تساعد على تنظيف البوتجاز و التخلص من الدهون تمامًا.

  • يتم استخدام ملح ليمون من خلال إضافة لتر ونصف لتر من الماء إلى ملح الليمون ثم يتم اضافة ¼ كوب من الصابون السائل وإضافة ملعقة كبيرة من بيكربونات الصوديوم.
  • بعد ذلك يتم تحريك هذه المكونات جيدا ووضعها داخل زجاجة تحتوي على رشاش.
  • عندما نقوم بتنظيف البوتاجاز يتم استخدام هذه الزجاجة في رش القليل من هذا الخليط على عيون البوتاجاز وعلى جميع أجزاء البوتاجاز الأخرى لأن هذا يساعد على تنظيفيها بشكل عميق بعد ذلك يتم استخدام سلك الألمنيوم الذي يساعد على تنظيف هذه البقع من استخدام البخاخ الذي قمنا بإعداده.
  • في الخطوة الاخيرة يتم مسح البوتاجاز باستخدام قطعة من القماش.

نصائح اثناء تنظيف عيون البوتاجاز

  • عندما نقوم بتنظيف عيون البوتاجاز لابد من إزالتها من مكانها ونقعها داخل ماء وكلور ‏حتى يساعد ذلك على التخلص من البقع الداكنة التي تكون موجودة فيها بعد ذلك تترك لفترة ثم يضاف إليها صودا الخبز.
  • بعد ذلك يتم استخدام الإسفنجية واستخدام الخليط الذي قمنا بإعداد هي باستخدام ملح الليمون في الفقرة السابقة ثم يتم استخدام إبرة مخصصة حتى يتم تنظيف تحت عيون البوتاجاز من الداخل


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

احذف مانع الاعلانات لكي تسطيع مشاهدة هذه الصفحة