الأخبار

أنتظر.. لعبة Grand Theft Auto: Vice city على هاتفك إصدار 2022 ومتطلبات GTA V APK



لعبة Grand Theft Auto: Vice city ، من فضلك أنتظر قليلا بضع دقائق فقط تفصلك عن حصول لعبة جراند ثفت أوتو فايس سيتي. وذلك للتمتع باللعبة والدخول في عالم الأكشن. والقيادة بالسيارات الفارهة في شوارع المدينة والمدينة الساحلية. كذلك قيادة الدراجات النارية وعمل المهام وقتل أفراد العصابات الأخرى. وتعتبر لعبة Grand Theft Auto فايس سيتي. هي أولى إصدارات اللعبة من روك ستار جيم التي أصدرت في عام 2001 على الأجهزة المكتبية التي تعمل بنظام ويندوز. كما اشتهرت اللعبة باسم أخر وهي لعبة حرامي السيارات الكبرى. لأنها تعتمد على الجريمة والسرقة والسطو على المباني. والآن يمكن لأي شخص يحمل هاتف أيفون أو أندرويد الحصول على الإصدار 2022 حيث السطور التالية سوف نعرفكم طريقة تحميل Grand Theft Auto: Vice city للاندرويد والايفون. كذلك سنعرفكم أيضا متطلبات التشغيل السليم لتجنب التقطيع في اللعب فتابعوا معي التالي.


كيفية تنزيل لعبة Grand Theft Auto: Vice city للاندرويد النسخة الأصلية 2022

لعبة GTA V للاندرويد متداولة بشكل كبير على منصات كثيرة وبشكل مجاني. حيث أن كلمة مجاني تجذب الكثير من الزائرين لهذه المواقع المضللة. حيث يقوم الموقع بإظهار رسائل الموافقة على الشروط الذي يقوم بها الزائر بالموافقة عليها مقابل الحصول على GTA V APK على هاتفه. وسيتم بعد ذلك أختراق هاتفه واختراق بياناته الشخصية على الجوال. وللحصول على طريقة تحميل Grand Theft Auto: Vice city للاندرويد والايفون  بشكل رسمي وبدون أختراق للجوال يجب متابعة الخطوات التالية.


  • للاندرويد يمكن للدخول على تكبيق جوجل بلاي. وللايفون يتم الدخول على آبل ستور.
  • كذلك يتم البحث في كلا النظامين عن لعبة Grand Theft Auto: Vice city للاندرويد والايفون.
  • سيتم ظهور نتائج وإصدارات مختلفة منها (لعبة جراند ثفت أوتو فايس سيتي، لعبة Grand Theft Auto: San Andreas، وجراند ثفت أوتو ليبرتي سيتي ستوريز، وتشينا تاور، وجاتا 3)
  • بعد ذلك في الإصدارين يتم اختيار لعبة GTA V الأصلية فايس سيتي.
  • ثم الدخول على الصفحة الرئيسية ودفع القيمة المقدة بــ 25 ريال سعودي للأندرويد، و5 دولار أمريكي للايفون.
  • والآن يتم الحصول رسميا على اللعبة في كلا النظامين.
لعبة Grand Theft Auto Vice city
طريقة تحميل Grand Theft Auto: Vice city للاندرويد

متطلبات تشغيل لعبة جراند ثفت أوتو فايس سيتي GTA V APK نسخة 2022

تشغيل لعبة Grand Theft Auto: Vice city على الإصدارين ليس صعبا. حيث أنها لعبة متوسطة في طريقة تحميل Grand Theft Auto: Vice للاندرويد والايفون وأيضا شروط تشغيلها مع أنها لعبة كبيرة في الجرافيك ووضوح شكل السيارات بها. ولكن باتت شروطها سهلة ومتداولة في الهواتف الحالية بكل أنواعها حيث تعتمد اللعبة على المتطلبات التالية.

  • لعبة GTA V الأصلية فايس سيتي تثبت على مساحة 3 جيجا بايت للاندرويد. وكذلك ايفون 3 جيجا بايت.
  • كذلك يتم تشغيلها على أندرويد على ذاكرة وصول عشوائية 4 جيجا رام، وأيفون يتم تشغيلها على 2 جيجا رام.
  • معالج متوسط في الأندرويد رباعي النواة بدءا من SNAP DRAGON 720G. بينما أيفون 8 كحد ادني يقوم بتشغيلها.
  • لعبة GTA V للاندرويد تعمل على نظام أندرويد 10 وما فوق. بينما ايفون تعمل على IOS 9.
لعبة Grand Theft Auto Vice city
لعبة جراند ثفت أوتو فايس سيتي

طريقة تحميل Grand Theft Auto: Vice city للاندرويد لهواتف هواوى وهونر ونوفا

يبحث أيضا حاملي هذه الأجهزة على جميع سلسة اللعبة والاستمتاع بها ولكن ليس من جوجل بلاي. وبالرغم من أن هذه الأجهزة تعمل بنظام اندرويد ولكن تم سحب الدعم من جوجل على هذه الأجهزة. وتم إصدار آب جاليري كتطبيق رسمي لنزول الألعاب والتطبيقات لهذه الهواتف. ويتم الدخول علي آب جاليري والبحث عن لعبة Grand Theft Auto: Vice city ويتم الدفع أيضا إلكترونيا. ويتم الحصول رسميا على لعبة GTA V للاندرويد بدون مشاكل.

كيفية تحميل لعبة جراند ثفت أوتو فايس سيتي للايفون وايباد

يمكن لأجهزة الأيباد والايفون التي تعمل بنظام IOS تنزيل لعبة Grand Theft Auto: Vice city واللعب في أي وقت. وذلك بيتم الدخول على آبل ستور ثم يتم النقر على مستطيل البحث ونبحث عن لعبة GTA V الأصلية فاي سيتي. ثم الدفع أيضا من خلال بطاقات الدفع ثم اللعبة والمقدر 3.99 دولار أمريكيا. ثم ننتظر بضع دقائق لتتم عملية التحميل على الجوال الأيفون أو الجهاز اللوحي أيباد.

عزيزي القارئ لقد تعرفنا سويا عن كيفية تشغيل لعبة Grand Theft Auto: Vice city لكلا النظامين أندرويد وايفون. كذلك تعرفنا على شروط النسخة الأحدث منها 2022 من لعبة جراند ثفت أوتو فايس سيتي لكلا النظامين أيضا. نتمنى الاستمتاع بـ GTA V APK. كما نتمنى لكم عاما سعيدا.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

احذف مانع الاعلانات لكي تسطيع مشاهدة هذه الصفحة