أفضل ألعاب مائية جدة للعوائل أسعار التذاكر وأوقات العمل

يعتبر قضاء وقت جميل مع العائلة من الأمور الهامة للغاية، حيث أن العوائل بحاجة لمكان هادئ وعلى أعلى مستوى من الخدمة والرفاهية، يمكنك أن تقضي وقت رائع في أفضل ألعاب مائية جدة للعوائل حيث الأنشطة الترفيهية الجميلة والمناظر الخلابة الساحرة التي سوف تبهرك وتجعلك تذهب لعالم من الخيال، وسوف نوضح في مقالنا أهم الأماكن التي يمكن زيارتها والاستمتاع فيها بالألعاب المائية.

ملاهي اكوا بارك المائية جدة

تفتح الملاهي من الساعة الرابعة ونصف مساءا حتى العاشرة مساءا طوال الأسبوع، وعن سعر تذاكر الدخول فقط 60 ريال سعودي للكبار والأطفال 25 ريال سعودي.

هناك عدد متنوع من الألعاب المائية الرائعة مع عدد متنوع من المطاعم والكافيهات بجانب وجود قاعة سينما كبيرة ومركز تجاري كبير للتسوق وتقع الملاهي على بعد خمسين كيلو متر مربع من الجهة الشمالية لجدة.

ملاهي الشلال

إن كنت بحاجة لقضاء وقت رائع وسط البحيرات المائية الجميلة والممرات مع عدد متنوع من المجسمات المختلفة للحيوانات البرية يمكنك أن تختار ملاهي الشلال المتميزة التي تفتح أبوابها من الساعة الرابعة ونصف في المساء حتى الثانية في الصباح وسعر التذكرة فقط 30 ريال سعودي.

جزيرة الشراع

تمتاز جزيرة الشراع بوجود أفضل ألعاب مائية جدة للعوائل حيث أنها تحتوي على توليفة كبيرة من الألعاب المائية مع وجود عدد من الألعاب الإلكترونية التي تضمن للصغار قضاء وقت رائع، مع توافر عدد من المراكب الشراعية، ويتوافر عروض فنية جميلة للعرائس.

أما عن سعر التذاكر فهي مجانية للأطفال الأقل من 3 سنوات وبسعر 50 ريال سعودي للأطفال من سن 4سنوات حتى 10 سنوات، و60 جنيه للكبار ويتم فتحها من الساعة الرابعة في المساء حتى الثانية صباحا، من يوم الأحد حتى الخميس وعن يومي الجمعة والسبت من الثانية ظهرا حتى الرابعة بعد منتصف الليل.

حديقة الأمير ماجد

بها عدد متنوع من الأقسام يتوافر به عدد هائل من الألعاب الجميلة التي تتناسب مع كافة الأعمار وهناك مسابح و حدائق مع وجود بحيرة مناسبة للصغار، مع توافر عدد من الفعاليات، وتعمل طوال اليوم وسعر التذكرة للصغار 20 ريال سعودي والكبار 60 ريال سعودي.

القرية المائية

تمتاز بمساحتها الكبيرة وبها عدد متنوع من الأنشطة الترفيهية الجميلة، كما أن هناك شاطئ رملي متميز، مع توافر عدد من الكافيهات والمطاعم الممتازة، كما يوجد مجموعة من الأماكن للجلوس والاسترخاء ويبلغ سعر الدخول 50 ريال سعودي لجميع الأعمار.

Comments are closed.