الأخبار

أسرع وصفات طبيعية لتفتيح اليدين وبأقل ثمن




وصفات طبيعية لتفتيح اليدين بأسرع وقت وبأقل ثمن؛ تميل الكثير من النساء إلى الاعتناء بالبشرة والشعر بشكل مستمر بمكونات طبيعية، ولكن هناك بعض النساء اللاتي تهتم أيضًا بالعناية باليدين والقدمين والحفاظ على تفتيحهم ونعومتهم، ويوجد الكثير من الوصفات الطبيعية التي تساعد على تفتيح اليدين وترطيبهما وإعطاء نتيجة سريعة وفعالة وبطريقة آمنة، وفي السطور القادمة من مقالنا هذا سوف نستعرض معًا بعض الوصفات التي تساعد على تفتيح اليدين وترطيبها بطريقة سريعة ومكونات بسيطة بأقل ثمن.

أسرع وصفات طبيعية لتفتيح اليدين

تُعد مشكلة اسمرار اليدين أحد اهم المشاكل التي تعانيها البَشَرَة بسبب التعرض للشمس والأعمال المنزلية، والتعرض المستمر للمياه دون تجفيف اليدين واستخدام المنظفات لفترة دون ارتداء قفافيز، ولهذا أتينا ببعض الوصفات الطبيعية غير المكلفة بمكونات متوفرة في كل بيت ومنها:

نبدأها بوصفة النشا والجليسوليد

تعد من أكثر الطرق، التي تساعد على تبييض اليدين وتتكون من ملعقتين من كريم الجليسوليد وملعقة من النشا وملعقة صغيرة من ماء الورد تمزج المكونات معًا ثم يفرد الخليط على اليدين ويحرك بشكل دائري ثم يترك على اليدين لمدة عشر دقائق، وفي النهاية تغسل اليد بماء فاتر، وتكرر هذه الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على النتيجة المرجوة.

تفتيح اليدين بأقل التكاليف
تفتيح اليدين بالنشا

وصفة جل الصبار وزيت اللوز

هذه الوصفة تساعد على تبييض اليدين بشكل ملحوظ وفي وقت قصير بمكونات بسيطة جدا وهي ملعقة كبيرة من جل الصبار وملعقتين كبيرتين من زيت اللوز، يقلب الخليط جيدًا ويفرد على اليدين، ثم الانتظار لمدة خمس عشرة دقيقة، وبعدها غسل اليدين جيدًا بماء فاتر ثم ترطيب اليدين بقطرتين من زيت جوز الهند، وتستخدم هذه الوصفة مرة كل يوم وسوف ترين نتيجة مبهرة.

تفتيح اليدين بجل الصبار
جل الصبار لتفتيح اليدين

وصفات لتبييض اليدين متوفرة في المطبخ

وصفة سهلة وبسيطة للحصول على يدين ناصعتين وهي وصفة الزبادي والكركم بمكونات ثلاث ملاعق من الزبادي وملعقة كركم، يتم مزج الخليط معًا ويفرد على اليدين ويترك لمدة ثلاثين دقيقة وبعدها يتم غسل الماء جيداً بماء فاتر وترطيبها بأي مرطب متوفر.

الزبادي لتفتيح اليدين
تفتيح اليدين بالزبادي

معنا وصفة أخرى وهي وصفة الزبادي والخيار وهي خيارة مبشورة يوضع عليها ملعقة زبادي ويمزج جيدًا ثم يفرد على اليدين لمدة لا تقل عن نصف ساعة وبعدها تغسل اليدين بالماء.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن وصفات رائعة لتفتيح اليدين بأقل ثمن، التي ستحصلين منها على أفضل وأروع النتائج.




مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

احذف مانع الاعلانات لكي تسطيع مشاهدة هذه الصفحة